Sunday, March 16

يا أيها الملائكة



يا أيها الملائكة

يا أيها الملائكة .. أنا مخلوقة من بشر
أحمد ربي شاكرة على ذنبٍ قد غفر
ليس عندي أجنحة أو هالات كالقمر
بل اكتفيت بالندم والدمع على خدي غمر
*****
قد غفرت إن استطعت ولم أجد من عذر
بعد ما همس لي القلب لإنسانٍ ما شعر
أعلنت كرهي لكل حب وقلبي بهواه كفر
أنا أبيت الطعن ولكني وجدتُ من غدر
*****
يا أيها الملائكة أبليس ضحك منا وسخر
عندما تباهى بأقنعةٍ صنعها فينا ونظر
لمسرحيةٍ مُثّلت باتقان الواقع وانتظــر
دور البطل فيها خيال لفارسٍ قد ظفر
*****
سقطت الأجنحة والأقنعة لم تزل هذا قدر
واقسم بربي الذي علم الظاهر وما ستر
بأني اشتريت الحب فيكم هذا لأخر العمر
ونويت غض الطرف والإبصار قد هجر
*****
اعذروني هذا أنا حظي على الدوام عثر
فابتسمت حتى بكيت على رحيلي والسفر
يا أيها الملائكة ها قد كتبت آخر خبـــر
فامهلوني بعض الوقت وأسأل الله الصبر
.
ياسمينـــا

No comments: